معاني الحياه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معاني الحياه

معنا تعيش اجمل معاني الحياه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» توصيات الأسهم السعودية عبر الجوال
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 10:16 am من طرف eecfc

» ïًîمًàىىû يàâèمàِèè
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 6:58 pm من طرف زائر

» Metformin, such beginning plant-derived
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 2:13 am من طرف زائر

» توصيات السوق السعودى تصل الى 80% شهريا" بأذن الله
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 5:17 am من طرف eecfc

» PooltanligiokSS
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 6:48 am من طرف زائر

»  توصيات الأسهم السعودية عبر الجوال
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 2:26 am من طرف eecfc

زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 5:17 am من طرف eecfc

» التوصيات اللحظية المضاربية للسوق السعودى
زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 5:14 am من طرف eecfc

زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالأحد يوليو 03, 2011 8:13 am من طرف eecfc

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kapo
وسام عضو مميز بتلبية الطلبات
kapo

ذكر
الاوسمه : زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Mod
مزاجي : 0

زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Empty
مُساهمةموضوع: زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )   زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 6:06 am

يصل فى التاسعة من مساء السبت الايطالى ألبيرتو زاكيرونى المشرح لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قادما من إيطاليا للتفاوض مع مجلس ادارة النادى بشأن توليه مسئولية قيادة فريق الكرة

على الجانب الآخر تقرر بصفة نهائية أن يصل مانويل أجوجو نجم منتخب غانا ونادى نوتنجهام فورست الانجليزى الى القاهرة مساء الاثنين وذلك بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده بمباراة أمام ليسوتو بليسوتو فى تصفيات كأس العالم 2010

من ناحية أخرى قرر مجلس ادارة نادى الزمالك توجيه الشكر للاعبين بشير التابعى وطارق السيد وتامر عبد الحميد ووائل زنجا وأحمد حسام تقديرا للجهود التى بذلوها مع الفريق خلال تواجدهم فيه وتمنى المجلس التوفيق لهم فى الفترة القادمة وذلك بناءا على التقرير الذى تقدم به الهولندى رود كرول المدير الفنى السابق للفريق ومحمد حلمى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة
gerard
نشط
gerard

زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )   زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 9:31 am

يعني نسيبكوا في حالكم مش فاهم

عموما بالنسبه للموضوع لا ذاكروني جاي

واجوجو وقع للعين الامارتي خلاص

واعلنت في اخبار دبي سبورت

والله عبس دا جامد اوووووووي
walid
walid

ذكر
الاوسمه : زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Mod

مُساهمةموضوع: رد: زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )   زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 11:21 am

والله لو جالكوا مورينهو
انتوا نادى هلاااااااااااااااااس
kapo
kapo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )   زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 6:13 pm

على فكرة
زاكيرونى خلاص جه
واجوجو خلاص ان شاء الله فى الزمالك
kapo
kapo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )   زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين  ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا ) Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 6:14 pm

وبعدين شكلك متابع
هههههههههههههههههههه

زاكيرونى فى القاهرة مساء السبت .. وتأجيل وصول أجوجو للاثنين ( انا مش هاقول غير سيبونا فى حالنا )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-